آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يستقبل ولي عهد أبو ظبي

خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي

الهيئات والمؤسسات

1440/10/10 العدد 4783, الصفحة 22

إشعار شراء

دعوة للتأهيل المسبق

برنامج النقل العام بالمدينة المنورة

المرحلة الاولى (1)

تصميم وبناء الأعمال المدنية الميكانيكية والكهربائية والتمديدات وورش الصيانة والمبيت وأنظمة التحكم للحافلات السريعة ذات المسار المحدد(2 و 2 أ).

المناقصة رقم سي بي آر تي – 2

تعلن هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة عن عملية التأهيل المسبق لمقاولي التصميم والبناء لمشروع الحافلات السريعة ذات المسار المخصص (2 و 2 أ)، والتي تشمل الأعمال المدنية والميكانيكية والكهربائية والتمديدات للمسار والمحطات والمواقف ومباني تخزين وصيانة الحافلات وغرف وأنظمة التحكم.

يمتد المسار باتجاهين من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز إلى منطقة العزيزية مروراً بمحطة قطار الحرمين، ومدينة المعرفة الاقتصادية، والمنطقة المركزية، والحرم النبوي الشريف، ومدينة الحجاج وبطول (36) كم وعدد (22) محطة.

وتدعو هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة المقاولين المحليين والدوليين المؤهلين وذوي الخبرة من أجل التأهيل المسبق وتسعى للتعاقد مع المتخصصين منهم في مجال التصميم والبناء ومن لديهم سجل حافل ومؤكد في ميادين هندسة وتصميم وبناء نظم الحافلات السريعة ذات المسار المحدد.

ويمكن للشركات الراغبة في المشاركة بعملية التأهيل المسبق الحصول على مزيد من المعلومات ومراجعة وثائق التأهيل المسبق من خلال العنوان المذكور أدناه، حيث تتوفر مجموعة كاملة من هذه الوثائق باللغة الإنجليزية والتي يمكن لمقدمي الطلبات المسجلين لدى هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تحميلها عن طريق الموقع المذكور أدناه.

علماً بأنه يمكن للشركات التسجيل لدى هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس أو من خلال معلومات الاتصال المذكورة أدناه.

وعلى الجهة الراغبة في التسجيل أن تشير في طلبها إلى نيتها بالمشاركة في التأهيل المسبق لأعمال المناقصة رقم (CBRT-02) المتعلقة بتصميم وبناء مشروع الحافلات السريعة ذات المسار المخصص (2 و 2 أ) وفق التفصيل المبين أعلاه.

علماً بأن التسجيل لا يعد مكتملاً إلا بعد استلام المقاول رقماً يؤكد عملية تسجيله، وسيكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو الساعة الثانية ( بتوقيت السعودية ) من مساء يوم الإثنين 01 يوليو 2019م.

وتجدر الإشارة إلى ضرورة تقديم طلبات التأهيل المسبق إلكترونيًا وفقًا للإجراءات المنصوص عليها في التعليمات لمقدمي الطلبات، مع احتفاظ هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة بالحق في إلغاء التأهيل المسبق في أي وقت دون أدنى مسؤولية قانونية تتحملها تجاه مقاولي التصميم والبناء المحتمل تأهلهم.

العنوان: طريق الملك عبدالله الدائري الثاني 2997

هاتف: +(966) 596020388/ +(966)555581809

فاكس: +(966)148464325

البريد الإلكتروني TenderingCBRT02@MDA.gov.sa

موقع تحميل الوثائق FTP://MDA.gov.sa

الاعلانات الاخرى - Other Tenders الهيئات والمؤسسات نشر - New Tender أخرى- Others