34.4 C
Riyadh
السبت, مايو 15, 2021
الرئيسية الإعلانات الحكومية منافسات يعلن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة جازان

يعلن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة جازان

عن حاجته إلى استئجار مبنى بمحافظة صبيا ليكون مقراً لمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة على أن يتوفر بالمبنى الشروط التالية:

1– أن يكون المبنى من الطراز الحديث من الأسمنت المسلح ولا يقع بمجرى سيول وتتوفر به الكهرباء وهاتف به خدمات (إنترنت) وخزانات مياه أرضية وعلوية، ولا يقل عدد الغرف عن خمسة وعشرون غرفة لا تقل مساحة الغرفة عن (4 × 5) ودورات مياه مع منافعها وتكون كافية.

2– أن يقع المبنى على شارع رئيسي يتوفر حوله أماكن للوقوف.

3- أن يتوفر بالمبنى ملاحق منفصلة عنه لا تقل عن أربع غرف لاستخدامها لأغراض تخزين بعض المواد والمعدات الخاصة بأعمال الفرع وغرفة بمنافعها للحراسات الأمنية.

4– أن يتوفر بالمبنى فناء واسع لا تقل مساحته عن (600)م2 تنشأ به ما لا يقل عن أربع مظلات للسيارات وسور بإرتفاع مناسب مع توفر حفرتين لصيانة السيارات بالموقع.

5– أن يكون المبنى مملوك بموجب صك ترفق صورة منه مع عرض الأجرة بكامل مساحة الأرض بجميع محتويات الصك من مباني وملاحق مرفقة به مع رخصة البناء لمن يتقدم.

6– أن يلتزم صاحب الدار الذي يقع عليه الاختيار بتنفيذ أي إضافات أو منشآت أو تعديلات مع إحضار خطاب من البلدية يفيد بعدم تعرض المبنى الذي وقع عليه الاختيار لمشروع من مشاريعها وإفادة بعدم تضرر المجاورين للمبنى من تواجد الجهاز الإداري مع إرفاق موافقتهم على سكنى الفرع بجانبهم.

7– تخضع الدور المقدمة للتأجير لأعمال المقارنة الحكومية بنقاط المفاضلة لاختيار الأنسب.

8– مدة العقد ثلاث سنوات .

9– على الراغبين فـي التأجير الذين تتوفر بدورهم الشروط الموضحة التقدم بعروضهم باسم مديـر عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة جازان خلال شهر من تاريخ 1442/8/24هـ.

مقالات ذات صلة