34.3 C
Riyadh
الثلاثاء, مايو 18, 2021
الرئيسية الإعلانات الحكومية منافسات تعلن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عن رغبتها باستئجار مبنى...

تعلن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عن رغبتها باستئجار مبنى تجاري أو سكني حديث ليكون مقراً لمركز صحي حي الجبور بالمدينة المنورة

تعلن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عن رغبتها باستئجار مبنى تجاري أو سكني حديث ليكون مقراً لمركز صحي حي الجبور بالمدينة المنورة حسب الشروط والمواصفات التالية:

1- يشترط للمتقدم للمبنى التجاري أن يكون حديث الإنشاء ولا تقل المساحة الاجمالية فيه للدور الأرضي والميزانين عن (630) متراً شاملة المنافع والخدمات.

2- يشترط للمتقدم للمبنى السكني أن يكون حديث الإنشاء و يحتوي على عدد لا يقل عن (25) غرفة.

3- أن يكون المبنى جاهزاً من الناحية الإنشائية من تشطيبات وأسقف وأرضيات ومكيف بشكل كامل.

4- أن يـتـعـهـد صـاحـب الـمـبـنـى بـعـمـل جـمـيـع الـتـعـديـلات والإضـافـات التي تـطـلـب منه من تهيئة وتقسيم المبنى ليكون مناسباً لتقديم الخدمات الصحية مع تكييف كامل المبنى وعمل الستائر للنوافذ دون المطالبة بأي تعويضات مالية.

5- أن تكون جميع العقارات المتقدمة للتأجير مزودة  بالماء والكهرباء بالإضافة إلى توفر وسائل الأمن والسلامة حسب تعليمات إدارة الدفاع المدني.

6-  أن يكون العقار على شارع تجاري مع توفر مواقف سيارات معبدة الأرضية.

7- أن يتوفر بالمبنى مصعد كهربائي في حالة كان أكثر من طابقين.

 8- أن لا يكون صاحب المبنى أحد منسوبي وزارة الصحة.

فعلى من لديه مبنى ويرغب بتأجيره لما ذكر بعاليه مراجعة المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الإدارة المالية (قسم الأجور) أو إرسال العروض على الإيميل:

 talmshaddaqhgldk@moh.gov.sa خلال شهر من تاريخه مرفقاً بطلبه صورة مصدقة من صك الملكية وصورة رخصة الإنشاء وتحديد الأجرة المطلوبة وكتابة العنوان كاملاً.    

مقالات ذات صلة