29.1 C
Riyadh
الخميس, يونيو 24, 2021
الرئيسية الأخبار خادم الحرمين الشريفين خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالات هاتفية من قادة قطر وعمان والكويت وأبو...

خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالات هاتفية من قادة قطر وعمان والكويت وأبو ظبي ومصر

نيوم – واس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودحفظه الله، اتصالاً هاتفياً يوم الإثنين 30 شعبان 1442هـ الموافق 12 أبريل 2021م، من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك.

وبادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة، سائلاً الله أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات.

وتلقى حفظه الله، اتصالاً هاتفياً اليوم نفسه من جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور، سلطان عُمان، هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك.

وقد بادله خادم الحرمين الشريفين رعاه الله، التهنئة بهذه المناسبة، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها على الجميع باليُمن والبركات.

وتلقى رعاه الله، اتصالاً هاتفياً اليوم نفسه من أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك.

وقد بادله خادم الحرمين الشريفين رعاه الله التهنئة، سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر المبارك على الأمتين الإسلامية والعربية باليُمن والبركات.

وتلقى أيده الله، اتصالاً هاتفياً اليوم نفسه من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة هنأه خلاله بحلول شهر رمضان المبارك.

وقد أعرب الملك المفدى عن شكره لسمو ولي عهد أبو ظبي على التهنئة، داعياً الله جل وعلا أن يتقبل من المسلمين الصيام والقيام وصالح الأعمال.

وتلقى حفظه الله، اتصالاً هاتفياً اليوم نفسه من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، هنأه خلاله بحلول شهر رمضان المبارك.

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره للرئيس المصري على تهنئته بهذه المناسبة، داعياً الله أن يعيد هذا الشهر الكريم على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.

مقالات ذات صلة