39 C
Riyadh
الجمعة, يونيو 18, 2021
الرئيسية الإعلانات الحكومية منافسات تعلن شرطة محافظة الطائف

تعلن شرطة محافظة الطائف

عن وجود وظائف عمد شاغرة على المراتب ( 7و 6 و 5 و 33 ) وترغب في إشغالها في الأحياء التالية: ( الشرفية، ليا، رضوان، الشهداء الشمالية)، ويجب على من يرغب التعيين عليها أن تتوفر فيه الشروط التالية:

1- أن يكون سعودي الأصل، العمر (30) عاماً فأكثر وقت الإعلان ومن سكان الحي لمدة لاتقل عن خمس سنوات، ولم يسبق أن حكم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، أو فصل من أي وظيفة تأديبياً، وسالماً من العاهات وحسن السيرة وغير متقاعد، ويحمل مؤهل جامعي أو الثانوية العامة + خبرة إدارية لا تقل عن أربع سنوات، وتتوفر فية شروط الوظيفة العامة.

2- بالنسبة للمرتبة (5) المخصصة لحي رضوان تكون المؤهلات (جامعة أو ثانوية عامة + خبرة أربع سنوات خدمات إدارية مسجلة بالنظام ).

3- بالنسبة للمرتبة (6) المخصصة لحي ليا تكون المؤهلات (جامعة أو ثانوية عامة + خبرة 8 سنوات خدمات إدارية مسجلة بالنظام ).

4- بالنسية للمرتبة ( 7 ) المخصصة لحي الشرفية تكون المؤهلات ( ماجستير أو بكالوريوس + خبرة أربع سنوات خدمات إدارية مسجلة بالنظام) ثانوية عامة + خبرة إدارية لمدة 8 سنوات.

وعلى من تتوفر فيه الشروط ويرغب هذه الوظيفة التقدم للجنة الفرعية لتعيين العمد الواقعة في مقر (إدارة شرطة محافظة الطائف) مصطحباً الشهادات العلمية والعملية وبطاقة الأحوال في مده أقصاها (30) يوماً اعتبارا من يوم الأحد 1442/7/16هـ .

مقالات ذات صلة