42 C
Riyadh
الأربعاء, يونيو 23, 2021
الرئيسية الإعلانات الحكومية منافسات تعلن بلدية محافظة تيماء عن رغبتها في استئجار عقار بمحافظة تيماء لغرض...

تعلن بلدية محافظة تيماء عن رغبتها في استئجار عقار بمحافظة تيماء لغرض استخدامه كمبنى للجلس البلدي وذلك حسب الشروط والمواصفات التالية

1- يجب أن يكون المبـنى بموقع مناسب ومملوك بصك شرعي ومنفذ من الخرسانة المسلحة وبتشطيبات ملائمة وحديثة.

2- يجب أن يحتوي المبـنى على طابقين ويحتوي على عدد غرف لا يقل عن (9) غرف وصالتين ومنافعها العامة عدد (7) غرف مساحة لاتقل عن (54) وعدد (2) غرفة مساحة لاتقل عن (108) وعدد (4) دورات مياه و (1) مطبخ وغرفة الحراسة….الخ.

3- أن يحتوي المبنى على مواقف سيارات تستوعب مالا يقل عن (15) سيارة.

4- يجب أن يتوفر فيها جميع الخدمات (ماء وكهرباء وهاتف وصرف صحي).

5- ستكون مدة الاستئجار (سنة قابلة للتجديد بعد نهاية مدته).

6- يجب أن يرفق مع العرض صورة من صك الملكية ورخصة البناء وشهادة الدفاع المدني تفيد بتوفر وسائل السلامة وشهادة من مكتب هندسي تفيد بسلامة وملائمة أساسات العقار فنياً ومخطط يوضـح موقعه في المحافظة وصورة من بطاقة أحوال المالك وعنوانه ورقم هاتفه.

7- أن لا يكون المبنى سبق إخلائه من جهة حكومية بناءً على طلب المالك.

8- سيتم الاستئجار حسب ما تراه لجنة المعاينة الـتي سوف تعتمد كلياً على ما يقدم من الشروط والمميزات المناسبة بهذا العقار.

9- أن يلتزم المؤجر بترميم وإصلاح عيوب الإنشاء التي تحد من استمرار الإنتفاع بالعقار للغرض المستأجر من أجله على نفقته الخاصة دون المطالبة بأي تعويض أو زيادة في الأجرة أثناء سريان العقد وإذا لم يقم المؤجر بإصلاح عيوب الإنشاء خلال المدة التي تم تحديدها من تاريخ إشعاره بخطاب رسمي جاز للجهة الحكومية إصلاح العيوب على حساب المؤجر وحسمها من الأجرة وتكون الجهة الحكومية المستاجرة مسؤولة عن إجراء الصيانة العادية اللازمة للعقار وإصلاح أي ضرر يسببه استعمالها له.

تقديم العروض في ظرف مختوم ومعنون باسم رئيس بلدية محافظة تيماء (استئجار مبنى للمجلس البلدي بتيماء) وتسليمه لإدارة المشتريات خلال (30) يوماً من تاريخ صدور الإعلان.

مقالات ذات صلة